اقليم الرحامنة :الوزير المنتدب في النقل يصل الى بنجرير ويستقبل رفقة عامل الاقليم بموجة احتجاج غير مسبوقة تطالب العامل بالرحيل .

1٬313 مشاهدة

إ حل ظهر يومه الخميس بمدينة بنجرير السيد محمد بوليف الوزير المنتدب المكلف بالنقل لافتتاح مركز تسجيل السيارات بالإقليم. وفور وصول موكب الوزير استقبل بموجة احتجاج عارمة قادها المعطلون ورفعوا خلالها شعارات قوية المضمون وصلت إلى حد مطالبة العامل شوارق بالرحيل متهمينه بالسيطرة على إقليم الرحامنة. وبعد انتهاء الوزير المنتدب من عملية افتتاح المركز غادره على وقع أصوات المحتجين الذين كرروا شعارات الرحيل في وجه عامل إقليم الرحامنة، وشوهدت عناصر مكافحة الشغب وهي تحاول صد المحتجين الذين نظموا وقفة احتجاجية سلمية مطالبين بفتح تحقيق في ماذونيات نقل سلمها العامل لأشخاص ليسوا من حملة الشواهد. وخلال عملية الافتتاح طغت أصوات المحتجين على المكان وتسببت في عدم سماع الوزير للشروحات بل أجبرت الوفد على المغادرة دون تناول حفل الشاي الذي أقيم على شرفه والذي كان باهتا بدوره. لقد شكلت إحتجاجات ساكنة بنجرير أهم سمة على زيارة الوزير إلى هذا الإقليم الذي بدأت توجه سهام النقد إلى مسؤوليه.

FB_IMG_1461850837589
FB_IMG_1461850904051
FB_IMG_1461850832881
2016-04-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي