اعلان هام من المركز التجاري الممتاز بقلعة السراغنة الى زبنائه وكافة المتسوقين والمتبضعين وبمناسبة الاحتفال بحلول السنة الميلادية الجديدة 2017 تتظيم سهرة فكاهية وغنائية ابتداء من الساعة الخامسة مساء يومه السبت القادم من تنظيم شركة زين للتنشيط التجاري والتقافي.

احتفالا برأس السنة الميلادية الجديدية 2017 تنظم شركة زين للتنشيط التجاري والتقافي و مرجان مدينة القلعة انطلاقا من الساعة الخامسة مساء من يومه السبت 31 دجنبر سهرة فكاهية وغنائية سيحييها الثنائي الفكاهي الضاحك لمسيح . وياتي تنظيم هذه السهرة كعربون محبة واعتراف من مرجان بزبنائه من داخل وخارج القلعة واحتفالا بحلول السنة الميلادية الجديدة 2017. كما سيتم تخصيص اغاني للاطفال بهاته المناسبة . وللاشارة فان مرجان القلعة دأب على الاحتفال بالسنة الميلادية وبالمناسبات الدينية والوطنية الاخرى ولادخال الفرحة على زبنائه ومتسوقيه. وللتذكير فان مدير شركة زين السيد احمد زين يعتبر من الكفائات الوطنية التي شقت طريقها في عالم التنشيط الفني والتجاري وتعتبر مشاركته في احتفالات راس السنة بمرجان قلعة السراغنة اضافة نوعية للمدينة .

2016-12-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin