استنجاد رياضي من خارج الاقليم والجهة وصمة عار على جبين الرياضة السرغينية بحجم اقليم صعب عليه بناء ملعب رياضي كبير لفرقه الرياضية…. نادي الوداد السرغيني لكرة القدم يستعطف عامل لفقيه بنصالح من اجل التدخل لدى رئيس فريق سوق السبت من اجل لعب ما تبقى من مبارياته بملعب الفريق السبتاوي النماوي.

علمت جريدتنا والالام تحتسر غصة في دماء طاقمها خجلا بخبر مؤسف ومقرف وهو اقدام المكتب المسير لنادي الوداد السرغيني لكرة القدم على تقديم استعطاف لعامل اقليم لفقيه بنصالح السيد عبد اللطيف اوعبو من اجل التدخل لدى رئيس فريق سوق السبت قصد تمكين الفريق السرغيني من الاستفادة من ملعبه لاستقبال ماتبقى من مبارياته بمدينة سوق السبت بعد ان تعذر عليه الاستقبال بميدانه نظرا للحالة المزرية التي اضحى عليها المركب الرياضي بالقلعة حيث اصبح يصلح لكل شيئ الا لاجراء مقابلات في كرة القدم. وعلمت جريدتنا ان رئيس فريق سوق السبت اولاد النمة وافق على استعطاف الفريق السرغيني. نتساءل وبخجل عمن اوصل البنية الرياضية بالاقليم الى الحضيض خصوصا وان اقليم قلعة السراغنة له تاريخ طويل رياضيا وحضاري عكس اؤلئك الذين استعطفناهم للعب بملاعبهم والتي باتت معشوشبة ومسيجة رغم تاريخهم الرياضي القزم ونتذكر فلاحي اقليم قلعة السراغنة منتصف ثمانينات القرن الماضي وهم يجبرون على دفع مبلغ 20 درهما بباب سوق اربعاء لفقيه بنصالح واجبارهم على الحصول على يومية تحمل صورة لفقيه بنصالح من اجل مساعدته حينها كان الوداد السرغيني يصول ويجول وترهبه الفرق الكبرى ايام الحارس العرابي ولعنيبري واللائحة طويلة .

2017-02-13 2017-02-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي