استعدادا للزيارة الملكية لازيلال جماعة سور العز تكتسي حلة بهية ورئيسها وساكنتها يعبرون عن فرحتهم الكبرى ويشكرون السيد عامل صاحب الجلالة على الإقليم وديوانه على مجهوداتهم الجبارة للاعتناء بمركز الجماعة المثاخمة لحدود إقليم ازيلال.

تجري الأشغال على قدم وساق لتهيئة مركز جماعة سور العز استعدادا للزيارة الملكية المرتقبة لإقليم ازيلال والتي سيقوم بها جلالة الملك محمد السادس نصره الله قريبا. وهذا بإشراف شخصي من السيد محمد صبري عامل جلالته على الإقليم وبمساعدة موظفي ديوانه ورجال السلطة المحلية ورئيس جماعة سور العز يشرفون على عملية صباغة جدران منازل واسوار المركز وأعمدة كهربته العمومية ووضع الإشارات المرورية على الطريق التي سيمر منها الموكب الملكي. وفي أول بادرة نحو ساكنة مركز جماعة سور العز وافق السيد العامل على تزويد ساكنة المركز بالماء الصالح للشرب ليصبح لكل أسرة عدادها الخاص بها. وقد عبرت الساكنة عن فرحتها الكبرى لهذه البادرة، كما تقدمت بالشكر الجزيل إلى السيد العامل. وقد عبر رئيس الجماعة أصالة عن نفسه ونيابة عن باقي ساكنة الجماعة عن فرحتهم الكبرى بهذه الزيارة الملكية السامية لازيلال ويباركون كل خطوات جلالة الملك محمد السادس نصره الله. كما أن جريدة تساوت 24 قامت بزيارة خاصة إلى جماعة سور العز ووقف طاقمها على حجم الاستعدادات لاستقبال عاهل البلاد المفدى جلالة الملك محمد السادس نصره الله، حيث تسير الأشغال بوثيرة ممتازة، كما أن السيد العامل يتفقد بشكل يومي هذه الأشغال.

OLYMPUS DIGITAL CAMERA
OLYMPUS DIGITAL CAMERA
2016-03-07 2016-03-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي