استبيان لحقيقة مايجري … التنقيلات التي قام بها المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي الحوز بمراكش بفرعه الاقليمي بالقلعة هي تنقيلات عادية تدخل في اطار حركة وطنية وان اصحابها لم تصدر في حقهم اية عقوبات تأديبة ومستمرون في اداء واجبهم المهني بوطنية صادقة .

علم من مصادر عليمة ان مكتب الاستثمار الجهوي الفلاحي للحوز بمراكش بان التنقيلات التي همت 20 مسؤول بتساوت السفلى والعليا ومن مديري المراكز وموظفيين والمنسق الاقليمي كانت تنقيلات ادارية عادية دأب ادارة المكتب على القيام بها وان ادارة المكتب لم تقم بهاته التنقيلات بسبب عقوبات تأديبية او زجرية ،حيث كثر الحديث عن اشياء من مثل هذا القبيل وهي اخبار عارية من الصحة ،وان المكتب يثق في اطره وفي موظفيه وانهم دوما يزاولون معامهم بكل تفان وبوطنية صادقة . ويشير المكتب الى ان ثلاثة من موظفي فرعه الاقليمي بالقلعة هم الذين لاتزال الادارة لم تصدر في حقهم اية اجراءات في انتظار استكمال التحقيقات التي تجريها لجان مختصة . ويشيد المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي للحوز بمراكش باداء موظفيه واطره في خدمة الفلاحين والمخططات الفلاحية باقاليم الجهة .

2019-09-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي