ادارة نادي الوداد السرغيني لكرة القدم تعتبر دعم مجموعة منارة قابضة عملاق صناعة وانتاج مواد البناء بالجهة والاقليم رافعة واضافة نوعية ساهمت بشكل كبير في تحقيق الفريق السرغيني لنتائج مهمة وبات تحقيق الصعود الى قسم الصفوة مسألة وقت .

1٬013 مشاهدة

اعتبرت جميع مكونات نادي الوداد السرغيني لكرة القدم من ادارة ولاعبين بان دعم مجموعة منارة قابضة عملاق صناعة انتاج وتوزيع مواد البناء بالجهة والاقليم هو دعم حقيقي ومستمر من مقاولة مواطنة وضع رئيسها مديرها العام الحاج سيدي محمد زهيد ومسؤولها نصب اعينهم دعم الرياضة على الصعيد المحلي والوطني والدولي من اجل مساعدة الفرق الرياضية . وليس بخاف على احد استمرار دعم مجموعة منارة قابضة لنادي الوداد السرغيني لكرة القدم وبفضل هذا الدعم المستمر استطاع نادي الوداد السرغيني ان يحلق عاليا في سماء البطولة حيث يحتل المرتبة الاولى بفارق مريح عن كوكبة المطاردة وهو ماجعل الفريق على مرمى حجر من تحقيق حلم الصعود والفضل يعود للدعم المستمر والغير المنقطع لمجموعة منارة قابضة . ويتقدم رئيس واعضاء ولاعبو الفريق السرغيني بتشكراتهم الحارة الى الرئيس المدير العام للمجموعة الحاج سيدي محمد زهيد والذي لايأل ولايذخر جهدا في دعم الرياضة الوطنية خصوصا وان هذا الرجل يمثل جيل الشباب الديناميكي والطموح والذي يتصف بالسلوك الحسن والغيرة الوطنية مصداقا لقول الشاعر العربي …. تلك آثارنا تدل علينا …فانظروا بعدنا الى الآثار …

2018-03-09 2018-03-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin