اختطاف فتاة في ظروف غامضة من حفل زفاف بالرحامنة والمتهم مراهق من أصول جزائرية ربطته علاقة غرامية مع الضخية عبر شبكات التواصل الاجتماعية وعائلتها تبحث عنها جاهدة .

علمت جريدة تساوت 24 من مصادر عليمة ان شابا من أصول جزائرية قام باختطاف ثلميذة في عقدها الثاني تتحدر من احدى دواوير جماعة الجوالة كانت تتواجد في حفل زفاف لاحدى قريباتها بالرحامنة غير بعيد عن تاملالت خلال الاسبوع الفارط. وفي تفاصيل الحادث فان منفذ عملية الاختطاف شاب يتحدر من مكناس وقد سبق له ان كان متواجدا بالجزائر وانه وصل الى مكان حفل الزفاف عبر ثلاث مراحل الرحلة الاولى عبر القطار من مكناس في اتجاه مراكش والثانية من مراكش الى تاملالت والثالثة من تاملالت الى دوار بالرحامنة عبر سيارة سائق يمتهن النقل السري وباشارة من صديقته وصل الى مكان حفل الزفاف. وقد قضى هناك ليلتين دون ان يثير شكوك أحد . وفي الليلة التي غادر فيها اهل العروس الحفل بقيت الفتاة هناك بحكم انها ستلتحق بمؤسستها التعليمية ثانوية تاملالت حيث تدرس وهو ما فسح المجال لخليلها لينفذ عملية هروب الى المجهول. وفور علم العائلة بالحادث تحركت في كل الاتجاهات بحثا عن ابنتها الا ان مساعيها باءت بالفشل فهاتفها خارج التغطية. وقد افاد احد المدعوين الى حفل الزفاف بأنه تمكن من رقم الخاطف بعد ان دخل معه في حديث قصير . وللاشارة فان عملية هروب العشاق ليست غريبة على بلادنا بل ان العديد منها تم بطرق يصعب تخيلها الا ان الحالة الاخيرة كان وراءها العلاقات عبر وسائل التوصل الاجتماعي.

2016-11-04 2016-11-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin