احتفالات عيد الفطر السعيد ومن قلب الاقامة العاملية بقلعة السراغنة…. عامل الاقليم محمد صبري يقيم حفل استقبال على شرف منتخبي واعيان وساكنة الاقليم بمناسبة عيد الفطر السعيد ختم بالدعاء الصالح لامير المؤمنين نصره الله.

أقام السيد محمد صبري عامل اقليم قلعة السراغنة صباح يومه الاثنين الفاتح من شهر شوال بالاقامة العاملية حفل استقبال على شرف منتخبي واعيان وساكنة الاقليم بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد . وقد تقبل السيد العامل التهاني والتبريكات من المسؤولين الامنيين ورجال السلطة ومن رئيس المجلس الاقليمي والمنتخبين والاعيان والسكان وممثلي جمعيات المجتمع المدني والهيئات السياسية . وتم بهاته المناسبة وكما جرت العادة تقديم كؤوس الشاي والمشروبات والحلويات ترحيبا بالزوار والذين جاؤوا من مختلف ربوع الاقليم كما تبادل الحاضرون التهاني فيما بينهم بمناسبة عيد الفطر وفي ختام هذا الحفل الذي حضره رئيس المجلس الاقليمي الحاج عبد الرحيم واعمر الى جانب عامل الاقليم السيد محمد صبري برفع اكف الضراعة والابتهال الى الباري جلت قدرته بان يحفظ امير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده وان يطيل في عمره ويمتعه بالصحة والعافية وان يشد ازره بولي عهده الامير المحبوب مولاي الحسن وبباقي افراد اسرته الشريفة .

2017-06-26 2017-06-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي