تابعنا على انستغرام

إقليم قلعة السراغنة هل يستفقد عامل صاحب الجلالة على الإقليم المشاريع السكنية والعروض الخاصة بها بربوع الإقليم؟

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي19 فبراير 2016
إقليم قلعة السراغنة هل يستفقد عامل صاحب الجلالة على الإقليم المشاريع السكنية والعروض الخاصة بها بربوع الإقليم؟

تقريبا قام السيد محمد صبري عامل صاحب الجلالة على الإقليم بتفقد جميع مشاريع الخير والنماء بربوع الإقليم، ولم يتبق له سوى تفقد المشاريع السكنية وعروضها والتي انطلقت الأشغال في العديد منها ببلدية قلعة السراغنة وبلدية تاملالت والعطاوية وجماعة الفرائطة،وهي عروض سكنية عبارة عن تجزئات سكنية مجهزة من إنجاز فاعلين خواص وعموميين ساهموا بإيجابية في المخطط الوطني للسكن الاقتصادي والاجتماعي وساهموا بإيجابية في محاربة ظاهرة انتشار السكن الغير اللائق الحاط من الكرامة تنفيذا للتعليمات الملكية السامية لجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده. وللاشارة فإن إقليم قلعة السراغنة يعرف حركية عمرانية نشيطة جعلت من الوزارة الوصية على القطاع تعلنه مدينة بدون صفيح، كما أن العروض السكنية المقدمة تعتبر من أرقى الطرازات الهندسية والمعمارية ويشغل قطاع البناء بالإقليم يدا عاملة لابأس بها.
فهل سيخصص السيد العامل المحترم زيارة تفقدية لأهم مشاريع هذا القطاع خصوصا وأن فاعليه يشيدون بوطنية الرجل والمامه بهذا القطاع؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق