إقليم قلعة السراغنة جماعة سيدي موسى عامل صاحب الجلالة على إقليم قلعة يشارك في تشييع جنازة خاله إلى مثواها الأخير وسط حضور كبير لأعيان الإقليم ورجال السلطة والمواطنين.

2٬066 مشاهدة
رشيد غازي
11784023_459247670904039_409239701_o

بحضور السيد محمد صبري عامل صاحب الجلالة على عمالة إقليم قلعة السراغنة تم بعد صلاة عشاء يومه الأربعاء تشييع جنازة الراحل السيد السملالي خال السيد العامل إلى مثواه الأخير بمقبرة سيدي موسى بدوار مجاط. وبباب المقبرة تلقى السيد العامل التعازي في وفاة خاله من العديد من أعيان إقليم قلعة السراغنة يتقدمهم البرلماني مولاي المختار بنفايدة وعضوا المجلس الإقليمي كل من المختار السكراتي والحاج رحال الشابي ورئيس جماعة المربوح الأستاذ العياشي الفرفار ووالسيد يوسف اخديد نائب رئيس المجلس البلدي ومولاي الطاهر بلفاسي نائب رئيس المجلس البلدي ورئيس دائرة القلعة وباشا المدينة وبعض رجال السلطة والمنتخبين وجمع غفير من المواطنين. وبعد أن أقيمت صلاة الجنازة على روح الراحل الطاهرة تم دفنه إلى مثواه الأخير ،وإثر ذلك شرع المشيعون في الدعاء للراحل كما رفعت أكف الضراعة إلى الباري جلت قدرته بأن يحفظ أمير المؤمنين جلالة الملك نصره الله وأن يطيل في عمر جلالته وأن يحفظه في ولي عهده الأمير مولاي الحسن .

2015-07-23 2015-07-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin