تابعنا على انستغرام

إقليم قلعة السراغنة جماعة ازنادة دوار السيمو إصابة مواطن بشضايا طلق ناري من بندقية قناص للكلاب والقطط والدرك يفتح تحقيقا في الموضوع.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي29 يونيو 2015
إقليم قلعة السراغنة جماعة ازنادة دوار السيمو إصابة مواطن بشضايا طلق ناري من بندقية قناص للكلاب والقطط والدرك يفتح تحقيقا في الموضوع.
ميلود بنفايزة
mqdefault

اهتزت ساكنة دوار السيمو أمس البارحة مباشرة بعد الإفطار على وقع إصابة مواطن بشظايا طلق ناري من فوهة بندقية قناص يهوى قنص الكلاب والقطط الضالة بالدوار ويمارس النقل السري في الجماعة. وقد أصيب الشاب بشظايا الرصاص في جسده وتجمهر العديد من المواطنين حوله ،فيما فر الجاني إلى منزله تاركا الضحية يتألم من قوة الإصابة. واليوم تقدم الضحية بشكاية مباشرة إلى الدرك الملكي بالقلعة التي استمعت له في محضر وعملت على فتح تحقيق معمق في النازلة لمعرفة أسبابها ودوافعها. وللإشارة فإن الجاني متعود دوما على مطاردة الكلاب والقطط الضالة وقتلها وخصوصا في شهر رمضان وهو مايدفع إلى طرح تساؤل حول أهليته لحمل رخصة سلاح ناري بات يهدد به حياة المواطنين. فهل ستصادر السلطات قطعة سلاحه هاته خصوصا وأن دوار السيمو عاش رعبا حقيقيا جراء هذا الحادث؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق