إقليم قلعة السراغنة جماعة أولاد زراد عناصر الدرك الملكي بمركز لعرارشة تقتفي آثار مروجين للكيف البلدي إثر فرارهما على متن دراجات نارية .

الكيف

في جولة اعتيادية كانت تقوم بها دورية لعناصر الدرك الملكي بلهيادنة بمنطقة أولاد زراد القروية بدوار اولاد طلحة وبعد أن إشتبهت في شابين في عقدهما الثالث يمتطيان دراجتين ناريتين من نوع س 90,وبعد ذلك حاول أفراد الدورية إيقافهما إلا أن واحدا منهما ترك دراجته بحمولتها من سنابل القنب الهندي وامتطى دراجة صديقه ليفرا في اتجاه مجهول ورغم محاولة عناصر الدورية ملاحقتهما فقد فشلوا في ذلك نظرا لصعوبة المسالك والتضاريس بالمنطقة. وقد حجزت عناصر الدورية الدراجة النارية التي تخلى عنها المروجان إضافة إلى كمية من القنب الهندي كانا يعتزمان ترويجها لشباب المنطقة. وبالرغم من المجهودات التي تبدلها عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بلعرارشة من أجل الحد من إنتشار ترويج المخذرات من خلال محاربة مروجيها وتقديمهم للعدالة،فإن هذه المجهودات تبقى محدودة في ظل صعوبة المسالك والتضاريس الوعرة التي يستخدمها تجار المخذرات الصلبة.

2015-04-20 2015-04-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي