تابعنا على انستغرام

بلدية تملالت: ثلاميذ وثلميذات الثانوية التاهلية تملالت يودعون زميلتهم الثلميذة المرسلي فاطمة الزهراءإلى مثواها الأخير بألم وحزن عميقين.

رشيد الغازي
2016-02-24T00:37:02+00:00
الاقليمية
رشيد الغازي23 فبراير 2016
بلدية تملالت: ثلاميذ وثلميذات الثانوية التاهلية تملالت يودعون زميلتهم الثلميذة المرسلي فاطمة الزهراءإلى مثواها الأخير بألم وحزن عميقين.

انتقلت إلى دار البقاء الثلميذة المرسلي فاطمة الزهراء التي كانت تتابع دراستها بالثانوية التأهيلية تملالت أثر خضوعها لعملية جراحية لم تكلل بالنجاح، وقد خلفت وفاتها حزنا واسى عميقين في صفوف الأسرة التربوية والتعليمية والإدارية ولدى التلاميذ والتلميذات زملاء وزميلات الراحلة، والتي كانت رحمة الله عليها مواظبة في سلوكها وفي دراستها،. وأمام هذا المصاب الجلل يتقدم الطاقم الإداري والتربوي وتلاميذ وثلميذات ثانوية تملالت بأحر التعازي والمواساة إلى عائلة الراحلة، سائلين الله أن يسكن الفقيدة فسيح جنانه وان يلهم ذويها الصبر والسلوان، كما يتقدم مدير جريدة تساوت24 وكريمته صديقة الراحلة في القسم وكذا طاقم الجريدة بأحر التعازي والمواساة إلى عائلة الفقيدة. انا لله وانا اليه راجعون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق