إقليم قلعة السراغنة: بشرى سارة لمستعملي الطريق الوطنية رقم 8 مقطع قلعة السراغنة أولاد بوعلي الواد وإنطلاق أشغال توسعتها بشكل رسمي.

انطلقت بشكل رسمي أشغال توشعة الطريق الوطنية رقم 8 على مستوى مدخل القلعة الشمالي إلى حدود جماعة أولاد أبوعلي الواد على مسافة 19 كيلومتر وستشمل الأشغال توسعة قارعة وعرض الطريق ليصبح أكثر من تسعة أمتار وتزفيت سمكها ليصبح طريقا بمواصفات عالية الجودة وقد كان السيد عامل صاحب الجلالة على الإقليم السيد محمد صبري قد أعطى إنطلاقة أشغال هذا المشروع ويأتي إنجاز هذه الأشغال نظرا للأزمة المرورية الخانقة التي بات يعرفها هذا المقطع نظرا لكثرة عدد السيارات والشاحنات التي تعبره مما يخلف العديد من المخاطر على مستعمليه كما أن هذا المقطع الطرقي يشكل شريانا حيويا لباقي الأقاليم التي تجاوز إقليم قلعة السراغنة كسطات وبني ملال وأزيلال كما أن إنجازه سيقلل من حوادث السير التي كان يعرفها. وللإشارة فإن مدة إنجاز توسعة هذا المقطع ستنتهي بحلول صيف هذه السنة وأن المقاولة التي أوكل إليه إنجازها مقاولة رائدة في إنجاز مثل هذه المشاريع كما يجب التنويه بمجهودات السيد العامل الجبارة من أجل التسريع بإنجاز هذه التوسعة.

2016-02-03 2016-02-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي