تابعنا على انستغرام

إقليم قلعة السراغنة إنتخاب عبد المالك العسري أمينا لأرباب سيارات الأجرة الصغيرة بالإجماع متحديا الشائعات المغرضة التي استهدفته.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي3 يوليو 2015
إقليم قلعة السراغنة إنتخاب عبد المالك العسري أمينا لأرباب سيارات الأجرة الصغيرة بالإجماع متحديا الشائعات المغرضة التي استهدفته.
مهدي العيناشي
maxresdefault

تم بعد ظهر يومه الخميس بمقر بلدية قلعة السراغنة انتخاب السيد عبدالمالك العسري أمينا لأرباب سيارات الأجرة الصغيرة بقلعة السراغنة،وقد حضر هذا الجمع العام العادي لإنتخاب أمين جديد خلفا للسيد عبدالمالك العسري العديد من أرباب سيارات الأجرة الصغيرة. وفي بداية هذا الإجتماع تمت تلاوة التقريرين الأدبي والمالي لجمعية أرباب سيارات الأجرة الصغيرة وقد رحب السيد الأمين في كلمته بالحاضرين كما تم انعقاد أشغال هذا الإجتماع وبعد ذلك قدم السيد عبدالمالك استقالته وأعلن الجمع العام عن تقديم الترشيحات حيث تقدم السيد عبد المالك العسري بترشيحه لولاية أخرى وحظي بإجماع الحاضرين بالرغم من تدخلات بعض المشوشين الذين أرادوا الصيد في الماء العكر وتلطيخ سمعة هذا الرجل الذي يحظى باحترام الجميع. وقد هنأ العديد من أرباب سيارات الأجرة السيد عبدالمالك العسري على تجديد الثقة فيه وإعادة انتخابه بالإجماع أمينا لأرباب سيارات الأجرة من الصنف الثاني. وللإشارة فقد حضر باشا المدينة أشغال هذا الجمع العام والذي مر في ظروف متميزة وعادية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق