إقليم قلعة السراعنة جماعة أولاد زراد المعارضة تراسل عامل الإقليم بخصوص خروقات رئيس الجماعة التي شابت عقد دورة أكتوبر وتتهمه بخروق القانون التنظيمي .

رشيد غازي

تحصلت جريدة تساوت 24 على نسخة من الشكاية التي وجهتها أطياف المعارضة بجماعة أولاد زراد إلى عامل الإقليم تشكو فيها وبشدة إقدام الرئيس على خرق القانون التنظيمي 14-113 المتعلق بالجماعات الترابية وعدم تطبيق نصوصه ومواد وخصوصا تلك التي تؤكد على إلزامية منح المعارضة حق تسيير لجنة من اللجان،حيث أن الرئيس فوتها لفريقه. كما تطالب المعارضة في رسالتها إلى عامل الإقليم على التدخل من أجل أن يستجيب الرئيس لطلبها القاضي بحصولها على محضر إنتخاب الرئيس ونوابه حيث لازال السلطات لم تسلم نسخة منه للمعارضة وتشكيل اللجان الدائمة قبل المصادقة على النظام الداخلي . وللإشارة فإن جماعة أولاد زراد ستحكم بالحديد والدم على طريقة البيسماركية كما أكدت لنا المعارضة التي تخوفت أيضا على مصير لجنة تتبع مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية والتي حولها الرئيس إلى سلاح ذو حدين للسيطرة على الجماعة. CCF12102015 CCF12102015

2015-10-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي