إقليم شيشاوة:أبطال جمعيةالمسيرة للكراطي يحققون إنجازا كبيرا وعظيما

911 مشاهدة

انجاز تاريخي حققه ابطال جمعية المسيرة للكراطي وفنون الحرب بمدينة شيشاوة اليوم الاحد 27 نونبر 2016  ، بقيادة المدرب البطل محفوظ العامري ، في الكاس الوطنية (كأس الابطال) المقامة بالقاعة المغطاة الزرقطوني بمراكش ،  والتي شاركت فيها مختلف العصب الوطنية من شمال المغرب الى جنوبه ومن شرقه الى غربه. بالاضافة الى كل الابطال المغاربة الوطنين الدوليين ، واثاروا اعجاب الناخب الوطني صلاح مسنوي واستطاعوا  احتلال   مراكز متقدمة على الصعيد الوطني .ورغم عدم انصاف القرعة للابطال الشيشاويين فقد تمكنوا بعد قتال مستميت من الصعود الى منصة التتويج  وجاءت النتائج كالاتي:

*-البطل  محمد كتيم انتزع المركز الثاني في وزن اقل من 70 كلغ  امام وصيف بطل العالم   ياسين السكوري  ،وتم توشيحه من قبل امين مال الجامعة الملكية المغربية للكراطي  الاستاذ سعيد بوبحيا .

*-البطلة حفصة كتيم تحتل المركز الثالث و الميدالية النحاسية في وزن اقل من 53 كلغ الدي عرف مشاركة خيرة البطالات على الصعيد الوطني في هدا الوزن وتم توشيحها من قبل نائب الكاتب العام للجامعة الملكية المغربية للكراطي واساليب مشتركة ورئيس عصبة مراكش اسفي  السيد عبد الحي الكنتاوي .

*-البطل عبد الله الهيوب الذي انتزع الرتبة الثانية في وزن 55كلغ هدا الوزن عرف مشاركة بطل المغرب والذي احتل الرتبة الثالثة ،وتم توشيحه من قبل الناخب الوطني صلاح مسناوي

*-البطل المهدي الركببي الرتبة الثالتة وزن 65 كلغ ووشح بالميدالية النحاسبة

*-البطل صمود مروان الميدالية النحاسية  في الرتبة الثالتة  .

-البطل عمر النيري الرثبة الثالثة ووشح بالمدالية النحاسية  .

وبهذا الإنجاز التارخي الرياضي يتقدم رئيس الجمعية و اعضائه بالشكر الجزيل للمجلسين الاقليمي والجماعي  واعضاءهم بمساهمتهم لإنجاح هذا الحدث الرياضي ، الذي شرف الاقليم  و مدينة شيشاوة خاصة  على الصعيد الوطني  .الذي بات يكتسب مع مرور الدورات إشعاعا متزايدا.

بواسطة:الحسين المغراوي

2016-11-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin