تابعنا على انستغرام

إقليم شيشاوة:

تساوت 24
الجهوية
تساوت 241 يناير 2017
إقليم شيشاوة:

في اطار انشطتها الاجتماعية والتضامنية والتربوية قامت جمعية تكمات للتنمية زاوية افنساء امزوضة مع المجموعة البسمة الامل بعمل تضامني وخيري بدوار تاوورغ التابع لقيادة مجاط جماعة امزوضة اقليم شيشاوة اليوم الاحد فاتح يناير 2017.
وتضمن هدا نشاط توزيع ملابس الشتوية والمواد الغدائية على الساكنة ، استفادت منها بشكل مباشر الاسر المعوزة والتي تعيش في الوضعية الصعبة ، واضافة الى صبيحة للاطفال التي تضمنت انشطة ترفهية وعروض اخرى.
وبهده المناسبة في كلمة رئيس جمعية تكمات للتنمية زاوية افنسا دريس زروك عبر عن شكره ونيابة عن أعضاء الجمعية كل من ساهم في هذا العمل التضامني من بعيد او قريب . وعبر كذالك رئيس اعضاء المجموعة أمل عن سعادتهم وهم يشاركون الساكنة والطفولة هده الفرحة ،كمى عبرت كذلك الساكنة عن سعادتهم في استقبال هده القافلة..
received 229298127509890 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق