إقليم شيشاوة…ثانوية الحي الحسني بجماعة شيشاوة تفتح أبوابها لتلامذة المستوى السادس ابتدائي لتطلعهم على الحياة الدراسية بالسلك الإعدادي

استقبلت مؤسسة  الحي الحسني  الإعدادية  بجماعة شيشاوة  صبيحة اليوم الاربعاء 28 مارس 2018 ، تلميذات و تلاميذ السادس ابتدائي لكل من مدرسة لوشاوشا و احمد بوكماخ ، هذا وقد استفادوا خلال هذه الزيارة من مجموعة من الانشطة التربوية ، كان أولها زيارة مرافق المؤسسة و عروض شفوية حول نظام الدراسة بالسلك الاعدادي قدمها مجموعة من أطر إدارية و أساتذة المؤسسة  وحيث أخدوا نظرة شاملة على الحياة الدراسية بالسلك الله. ثم قام  تلاميذ المؤسسة بتقديم حفل تربوي قدموا خلاله مجموعة من الفقرات الترفيهية و الأناشيد و المسرحيات على شرف الحاضرين من التلاميذ الضيوف و مؤطريهم وبحضور جمعية أمهات وأباء واولياء الثلاميذ .حيث مر الحفل في جو تربوي هادف . وفي الختام شكر مدير المؤسسة الأطر التربوية و الإدارية على حسن الاستقبال و المجهودات المبذولة  ، وشكر تلميذات و تلاميذ ثانوية الحي الحسني الاعدادية على الترحيب وحسن الاستقبال .

2018-03-28 2018-03-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin