إقليم شيشاوة:ودادية الحي المحمدي للتنمية المستدامة تنظم حملة لتشجير شارع المقاومة بالحي.

بمناسبة حلول عيد مولد النبوي  الأبرك نظمت ودادية الحي المحمدي للتنمية المستدامة يوم السبت  3 دجنبر 2016 ، حملة نظافة وتشجير بشارع المقاومة بالحي المحمدي ،  وذلك بالتنسيق مع جماعة شيشاوة  و العمالة و المجلس الاقليمي  ومندوبية الانعاش الوطني ، و امتدت هاته الحملة لمدة يومين   تم فيها تنظيف الشارع  الحي و زرع بعض الشجيرات  .

و حسب رئيس الودادية   “التاقي رضوان ” فإن هذه العملية الواسعة للتشجير والتنظيف التي قامت بها وداديتهم بهذه المنطقة تهدف إلى تنظيف الحي و تزيينه و إعطاء صورة جميلة و لائقة له وكذلك ترسيخ ثقافة مثل هذه المبادرات الحسنة في السكان و عبر أيضا عن حسن امتنانه للساكنة ولجماعة شيشاوة وجميع الشركاء  و كل من قاموا بتقديم مساعدات مختلفة لإنجاح العملية و تسهيل سيرها.

و يذكر أن هاته الحملة تعد الثانية في مسير  الودادية  و قد لاقت استحسان الساكنة الذين ثمنوا هذه المبادرة الحسنة.

يشار إلى أن هاته الحملة انطلقت صباح يوم السبت بشارع المقاومة كما كان مبرمجا لها والتي شارك فيها الساكنة و أعضاء المجلس الجماعي بحي المحمدي بحضور وازن لرئيس  المجلس احمد هلال  واعضاء المكنب المسير للودادية وعمال  الانعاش الوطني . وزرعت هاته المبادرة بين الجميع مفهوم التعاون واستراتيجية العمل الجماعي ، و كانت متنفس لهم كذلك للترويح عن أنفسهم و الإستعداد لأعمال و مبادرات أخرى بإذن الله تعالى وتعم جميع الاحياء

received_215438418895861

بواسطة مراسل شيشاوة: الحسين المغراوي

.

2016-12-03 2016-12-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin