إقليم شيشاوة:مجلس جماعة شيشاوة يعقد دورته الفبرايرية…

ترأس احمد هلال  رئيس بلدية شيشاوة  صباح يومه الاثنين 6 فبراير 2017 على الساعة العاشرة صباحا بقاعاة الاجتماعات بمقر  البلدية  ، دورة فبراير العادية للمجلس  والتي كان مدرجا على جدول اعمالها سبع نقط . في بداية هذا الاجتماع رحب احمد هلال  بالاعضاء وبالحاضرين وبممثلي السلطة باشا المدينة والقائدة  وكذا بوفد القياد الجدد الذين حلوا الى شيشاوة  لحضور اشغال هاته الدورة في اطار تدريب يقومون به على الجماعات المحلية . وبعد ذلك ذكر بجدول اعمال الدورة الذي كان يتكون من من سبع نقط وهي كالتالي : – 1برمجة الفاءض الحقيقي لسنة 2016 •_ 2 دراسة اتفاقية شراكة لانجاز قنطرة وادي شيشاوة على مستوى حي السراغنة • _ 3 دراسة اتفاقية شراكة من اجل الاشراف المنتدب على مشروع المتعلق بشراء التلقيح للمكاتب الصحية الجماعية •_  4 تسمية شوارع الحي المحمدي •_  5 تعديل الفصل الثالث من القرار الاجباءي على عمليات البناء (عمليات الترميم ) •_  6 مناقشة امكانية التدبير المفوض لقطاع نقل المرضى  •_ 7دراسة اليات تمليك الاراضي التابعة للجماعة السلالية وكذا لاملاك المخزنية والمتواجدة داخل النفوذ الترابي للجماعة  . واثر ذلك شرع في مناقشتها نقطة بنقطة ليتم عرضها على التصويت فحظيت كلها باجماع الحاضرين .

وفي النقطة الاولى المخصصة لبرمجة فائض السنة المالية 2016، والذي فاق 400 مليون سنتيم، فقد صوت أعضاء المجلس بالإجماع على التقرير المعد من طرف لجنة الشؤون المالية والميزانية والبرمجة . وفي ختام هاته الدورة التي مرت في اجواء ايجابية رفع رئيس واعضاء المجلس برقية ولاء واخلاص الى السدة العالية بالله ضمنوها صادق تعلقهم باهذاب العرش العلوي المجيد.

2017-02-07 2017-02-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin