إقليم شيشاوة:عامل عمالة شيشاوة عبد المجيد الكاميلي ينتفض دفاعا عن مشاريع بالإقليم خلال اجتماع اللجنة الجهوية للاستثمار

عقدت اللجنة الجهوية للإسثتمار بعد زوال اليوم الخميس 1 دجنبر 2016 بمقر ولاية جهة مراكش اسفي ،اجتماعا ترأسه السيد والي الجهة عبد الفتاح البجيوي ،وعرف حضور كل من رئيس المركز الجهوي للإسثتمار بجهة مراكش اسفي ،وعامل اقليم شيشاوة عبد المجيد الكاميلي وباقي اعضاء اللجنة من رؤساء المصالح الخارجية.حيث تم خلال هذا الاجتماع استعراض ومناقشة مجموعة من المشاريع السوسيو اقتصادية التي تم وضعها لدى المركز الجهوي للإسثتمار، وذلك  في افق المصادقة عليها .

وخلال هذا الاجتماع قدم السيد العامل عبد المجيد الكاميلي  مرافعة شاملة حول ضرورة تشجيع الاستثمار باقليم شيشاوة ، وجذب استثمارات جديدة بالنظر لموقع الإقليم وقلبه زمنيا من كل الأقطاب الاقتصادية بالمملكة. وأفضت هذه المداخلة  إلى موافقة اللجنة الجهوية على تسعة مشاريع استثمارية همت مجالات السياحة والصحة والسكن والخدمات، هذا بالإضافة إلى الموافقة على تسوية الوضعية العقارية لثمانية مشاريع استثمارية بمدينة شيشاوة.

اجتماع اللجنة الجهوية الاسثتمارية هذا اليوم كان نقطة اخرى مضيئة تنضاف لسجل عامل اقليم شيشاوة عبد المجيد الكاملي الحافل بالمنجزات وبمحطات الترافع دفاعا عن مصالح ساكنة اقليم شيشاوة وأحلام سكانها ومستضعفيها ،ضد جيوب مقاومة التغيير من الذين اعتادوا لعقود طويلة الاقتيات على دماء الشعوب وأرزاقها من مسؤولين ورؤساء مجالس منتخبة وسياسيين وبرلمانيين ……..

بواسطة مراسل مراكش :الحسين المغراوي

2016-12-01 2016-12-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin