إقليم شيشاوة:جمعية الخير للتنمية والتضامن وجمعية شباب شيشاوة بالحي الحسني ينظمان دورة تكوينية كشفية بشراكة مع الكشفية الحسنية المغربية فرع أيت أورير

نظمت أمس الخميس واليوم الجمعة-9-8 دجنبر 2016 ، فعاليات جمعوية جمعية الخير للبيئة والتضامن وجمعية شباب شيشاوة للرياضة والتقافة بالحي الحسني بلدية شيشاوة بمقر جمعية اريج دورة تكوينية في مجال “المعلومات العامة” عن الكشفية بشراكة مع الكشفية الحسنية المغربية فرع ايت ورير . هذه الدورة التي تأتي للرفع من قدرات الشباب ، التي احتضن أشغالها مقر جمعية اريج بمدينة شيشاوة ، وأطرتها طاقمة رفيعة المستوى متخصصة في مجال القيادة. وأمتد أشغال هذا اللقاء التي يندرج ضمن أنشطة الكشفية الحسنية الى يومين ، وتعرف مشاركة قيادتين بفرع ايت اورير ، وتروم تمكين الشباب من الآليات التواصلية المهمة في هذا المجال، وكذا الرفع من قدرات تنظيم الأنشطة وتدبير النزاعات. وهذا اللقاء هو فرصة جديدة لشباب إقليم شيشاوة للاستفادة من آليات وتقنيات الكشفية الحسنية المغربية .

بواسطة مراسل شيشاوة: الحسين المغراوي

2016-12-09 2016-12-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin