إقليم شيشاوة:تأجيل الدورة الفبرايرية العادية لسنة 2017 بجماعة ايمينتانوت

عرفت  جماعة إمنتانوت  اقليم شيشاوة صباح اليوم الثلاتاء 07 فبراير الجاري، تأجيل الدورة  الفبرارية العادية  للمجلس الجماعي لإمنتانوت، لعدم اكتمال النصاب القانوني لذات المجلس، حيث حضر رئيس الجماعة بمعية 06 أعضاء فقط من أصل 26 الذين يشكلون المجلس، وهو مايعني عدم أهلية وشرعية عقد الدورة التي كانت تضم النقط التالية.

– برمجة الفائض الحقيقي للسنة المالية 2016.

– دراسة دفتر التحملات والشروط الخاصة بكراء مرافق السيارات.

– التداول بشان الأراضي التي مر منها مشروع التطهير السائل.

– تخصيص 10000درهم لشراء لقاح داء الكلب.

– كراء محل مستودع الجلود.

– التداول بشأن ثمن السومة لاقتناء العقارالمقترح من طرف لجنة التقويم لبناء مستشفى متعدد التخصصات.

هذا بعد غياب 19 عضوا بشكل كلي عن أشغال هذه الدورة التي تم تأجيلها الى وقت لاحق، وقد كان  أسباب غيابهم عن أشغالها، و امتناعهم عن الحضور احتجاج على سلوكيات وتصرفات الرئيس التي لازال يتعامل بها مع ممثلي الساكنة، والمتمثلة في عدم إطلاعهم على الوثائق المتعلقة بالصفقات وطلبات السند في إطار مبدأ الشفافية وعلى اعتبار أن من بينهم نواب له، بالإضافة إلى عدم تنفيذه لمجموعة من المشاريع التي برمجت في إطار الفائض الحقيقي من ميزانية الجماعة لسنة 2015 والتي صوتوا عليها، ثم عدم تزويد اللجنة الملكفة بالشؤون المالية والميزانية بالوثائق اللازمة لبرمجة الفائض الصافي للسنة المالية 2016.

2017-02-07 2017-02-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin