إقليم شيشاوة:المجلس الإقليمي لشيشاوة يعقد دورته العادية لشهر يناير 2017

عقد المجلس الإقليمي لشيشاوة  صباح  اليوم الاثنين 9 يانير 2017 ، بقاعات الإجتماعات بمقر عمالة الإقليم، دورة يناير العادية، والتي ترأسها رئيس المجلس سعيد المهاجري  إلى جانب عامل الإقليم، عبد المجيد الكاملي ، بحضور الكاتب العام للعمالة محمد العطياوي ، ورئيس الشؤون الجماعات المحلية عزيز حيدان ، والنصاب القانوني لأعضاء المجلس، إضافة إلى مندوبة الصحة نور الهدى تامر  المعنية بجدول أعمال الدورة التي تضمنت اربع نقاط كالتالي :

1_الدراسة والموافقة على مشروع اتفاقية شراكة تتعلق بالبرنامج الوطني للتأهيل البيئي للمساجد والمدارس العتيقة.

2-تأليف اللجنة الدائمة المتعلقة بالشؤون الاجتماعية والأسرة ، كما تمت الموافقة على تأجيلها الى دورة قادمة  .

-الدارسة والموافقة على اتفاقية شراكة بين المجلس الاقليمي والجماعات الترابيةبالاقليم من أجل شراء مواد التلقيح للمكاتب الصحية .

-الدراسة والموافقة على اتفاقية شراكة بين المجلس الاقليمي والجماعة الترابية لشيشاوة من أجل انجاز قنطرة على واد شيشاوة على مستوى حي السراغنة .وعرفت هذه النقط الثلاتة  مصادقة بالإجماع .

وفي السياق ذاته، شهدت أشغال الدورة العادية للمجلس الإقليمي بعد التداول بشأن النقاط المدرجة، تقدمت المندوبة في كلمتها عن اهمية مواد التلقيح وخطورة اداء الكلاب  على المواطن .

وفي ختام اشغال المجلس رفع رئيس واعضاء المجلس برقية اخلاص وولاء الى عاهل البلاد المفدى جلالة الملك محمد السادس نصره الله ضمنوها شديد تعلقهم باهذاب العرش العلوي المجيد وسألوا الله من خلالها بان يطيل في عمر جلالته وان يحفظه في ولي عهده الامير مولاي الحسن.

2017-01-09 2017-01-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin