إقليم شيشاوة:استعدادات وترتيبات لأجل استقبال الزيارةالملكية الميمونة

يشهد اقليم  شيشاوة استعدادات وترتيبات من أجل زيارة جلالة  الملك محمد السادس لمدينة شيشاوة ومدينة ايمنتانوت  خلال الايام المقبل .

وقد أشرف السيد عبد الفتاح البجيوي ، والي جهة مراكش اسفي ، وعامل اقليم شيشاوة  السيدعبد المجيد الكاميلي ، على ترتيبات الزيارة الملكية، وحرصهم على تدقيق البرنامج الحافل بالبعد الاجتماعي والتنموي،و تقوم حاليا السلطات الإقليمية والمحلية باقليم شيشاوة  بتزيين واجهات المدينة  وإصلاح ما يمكن إصلاحه وذلك بمناسبة الزيارة الملكية .  وتعمل السلطة تحت رئاسة عامل الاقليم  بتجهيز المشاريع التي سيدشنها صاحب الجلالة الملك محمد السادس بالتنسيق مع جميع المؤسسات المعنية بالمشروع المراد تدشينه.

هكذا أكدت مصادر أن السلطات المحلية تبذل قصارى جهدها استعدادا لهذه الزيارة التي ينتظرها سكان الإقليم ،فمدينة شيشاوة  تعيش تحولات هامة على مستوى تحسين البنيات التحتية والمظهر العام للأحياء و الشوارع الرئيسية ، اذ تم في زمن قياسي ووجيز تشييد  مجموعة من الفضاءات  الخضراء بمختلف المناطق التابعة للتراب الإقليمي شيشاوة .

فكل زيارة ملكية لإقليم من أقاليم المملكة  تكون عملية بكل المقاييس وجالبة للخير وخالقة لأسباب النماء والازدهار  ، وتدفع كل عوامل الهشاشة الاقتصادية والاجتماعية التي  يعاني منها  كل اقليم ،ويدمج في الركب التنموي للمملكة

بواسطة الحسين المغراوي

2017-01-05 2017-01-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin