إقليم اليوسفية…مدينة الشماعية:دوري الأمير المولى الحسن في دورته السادسة يجدد الحدث مع الفئة العمرية 2006 و 2005 تحت شعار: ( الرياضة مواطنة و تربية )

276 مشاهدة

نظمت جمعية النور للرياضة و التنمية الإجتماعية بشراكة مع المجلس البلدي لمدينة الشماعية بالشماعية مساء يوم الجمعة 13 أبريل و ضمن فعاليات المهرجان الرياضي التربوي بمدينة الشماعية ندوة من تأطير الإطار الوطني الحمري في كرة القدم السيد أحمد بن العطار و المندوب الإقليمي للشببة و الرياضة بإقليم تنغير السيد و الفاعل الرياضي الحمري السيد عبد الحق الزاكي حضرها عدد من المؤطرين من النختة المشاركة ضمن فعاليات الدوري حيث تمحور النقاش حول الرياضة بشكل عام، طرح خلاله الحضور تساؤلات عدة، لقيت أجوبة من طرف المحاضرين الجليلن ..و بعد حفل العشاء .. اختتم الحفل المسائي. .لينطلق من جديد صباح يومه اﻷحد 14 ابريل بالملعب البلدي لمدينة الشماعية، حيث إستأنف الحفل بإجراء قرعة الدوري الذي شارك فيه حوالي خمسة عشر فريقا من مدارس لكرة القدم بمختلف المدن المغربية و هي: حسنية آكادير و الدفاع الحسني الجديدي و الرجاء الجديدي و الكوكب المراكشي و أكاديمية مواهب مراكش و الإنماء مراكش و أكاديمية بالمارينا مراكش و اتحاد شباب مراكش و وداد قلعة السراغنة و شباب آسفي و السوسيو رياضي الفقيه بن صالح و فرقين من مدرسة النور بالشماعية و الفتى الذهبي القنيطري نادي احمر الأولمبية من اليوسفية ..و قد جرت المباريات في جو رياضي بهيج و قد احتلت مدرسة حسنية آكادير الرتبة الأولى فيما تلتها ثانية مدرسة السوسيو رياضي الفقيه بن صالح لتفوز بالرغبة الثالثة مدرسة الفتى الذهبي القنيطري احتلت مدرسة النور الرتبة الرابعة ..و قد تخللت تكريمات عدد من الأطر من أبناء المنطقة الحفل،منهم السادة : المرحوم سعيد الخيدر وأحمد بن العطار و عبد الحق الزاكي و محمد بوطهير و فريد حدوي سمير السرسار ..و وزعت الشواهد التقديرية و الكؤوس و الميداليات على الفرق الفائزة . لتنتهي النسخته السادسة على أمل لقاء الدورة السابعة السنة المقبلة بآفاق جديدة..

مراسلة …لحبيب العسالي

2018-04-14 2018-04-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin