إقليم الصويرة : إختتام فعاليات الدورة التكوينية في ريادة الأعمال تيمتها “إبدأ مشروعك الآن” اليوم بدار الشباب زاوية إبن احميدة إقليم الصويرة.

اختتمت اليوم فعاليات الدورة التكوينية في ريادة الأعمال كانت تيمتها الكبرى “إبدأ مشروعك الآن” بدار الشباب زاوية إبن احميدة والمنظمة من طرف الجمعية التنموية بصمة خير بشراكة مع الخبير المصري المختص في هدا المجال وليد أحمد والتي انطلاقة على امتداد ثلاثة ايام تكوينية لفائدة نساء وشباب وشابات الجمعيات والتعاونيات بالمنطقة والاقليم والتي شهدت اكثر من سبعون مستفد ومستفيدة.

في أجواء من الود والمشاعر الصادقة تم إختتام هدا العرس التكويني الدي يستحق أن يكتب بمداد من الفخر والاعتزاز في سجل الجمعية التنموية “بصمة خير”.

فهذا العرس التكويني الناجح الذي عرف مشاركة 70 مستفيد (ة) ما هو إلى إنطلاقة نحو الأمام لرحلة تنمية الذات في تنمية المشاريع الصغرى والمتوسطة بالمنطقة والاقليم التي تهم السناء والشباب مافتأت مثل هده الدورات التكوينة ترسخ قيم التضحية والتفاني لإنجاح مشروعك كيفما كان نوعه نتمنى ان تستمر مرحلة ثانية من التكوين في هدا المجال عبر حصص التتبع والمواكبة للمستفيدين. وفي الأخير ثم توزيع شواهد المشاركة والشواهد التقديرية وكدا تبادل التذكارات بين المستفيدين والاطر المكونة. وقد حضر هدا الحفل الاختتامي السيد خليفة قائد قيادة رجراجة وكذلك اعوان السلطة المحلية وعدة شخصيات مهتمة بالعمل الجمعوي وكدا بعض الفاعلين بالمنطقة.

فهنيئأ لكل المشاركين وكل الشكر والتقدير لفريق ومتطوعي الجمعية الكرام.

2019-12-02 2019-12-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin