إقليم الصويرة:مجلس جماعة إدواكرض يعقد دورته الفبرايرية ويصادق بالٱجماع على كل النقط المدرجة في جدول أعمال

عقد المجلس الجماعي اداوكرض اقليم الصويرة  الدورة العادية ، دورة فبراير بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة الترابية اداوكرض , يوم الخميس   9 فبراير 2017 ، ابتداءا من الساعة العاشر والنصف بحضور السيد رئيس المجلس الجماعي ابلينكا مصطفى  وأعضاء المكتب والسادة المستشارين والمستشارتين والسيد قائد قيادة اداوكرض ورؤساء المصالح بالجماعة الترابة  للجماعة  .

وبعد الافتتاح بكلمة ترحيبية من طرف السيد رئيس المجلس الجماعي ذكر بحصيلة عمل الجماعة والرئاسة منذ الدورة الماضية إلى الآن بالتواريخ والمحطات والانجازات ليتم افتتاح الجلسة ومناقشة نقط جدول أعمال الدورة والتي كانت على الشكل التالي :

1_ صادق المجلس الجماعي  على برمجة الفائض الحقيقي للسنة 2016 ، والذي عرف تحسن كبيرا بعد الحصة الهزيلة للجماعة  بفعل مجهودات وعمل المجلس والإدارة الجماعية والذي تمت برمجته لتحقيق مشاريع تنموية في غاية الأهمية ستعود بالنفع على تراب الجماعة والساكن.

2_ صادق كذلك المجلس الجماعي اداوكرض بالإجماع على نقطة تعديل الفقرة الثانية من المادةالسادسة للنظام الداخلي.

3_ وبعد النقاش في هده النقطة تم تصويت بالاجماع تجديد الاثفاقية مع المحامي الاستاد عزيز إمل .

4_ في هذه النقطة والتي همت دراسة ومناقشة تعديل القرار الجباءي تمت بتأجيلها الى دورة قادمة .

5_ وفي النقطة الخامسة في جدول أعمال دورة فبراير للمجلس الجماعي  وبالإجماع صادق المجلس الجماعي  بالرفض على المداولة حول طلب الاحتلال المؤقت للملك الغابوي لفائدة المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب.

6_ وفي النقطة الأخيرة من جدول أعمال الدورة مناقشة والمصادقة على تحديدتنظيم واختصاصات المصالح الادارة للجماعة تمت المصادقة بالإجماع  .

وبهذا تنتهي أشغال الدورة العادية لفبراير للمجلس الجماعي اداوكرض والتي عرفت حضور جميع أعضاء المكتب والمستشارين والمستشارات وعرفت نقاشا مسؤولا وتفاعلا ايجابيا مع جدول أعمال الدورة واتسمت بمبدأ الاتفاق الكلي على مصلحة الجماعة وساكنتها والرغبة الأكيدة على مواصلة العمل من أجل تحقيق ما يمكن تحقيقه من التنمية المستدامة والفاعلة لهذه الجماعة .ورفع كاتب المجلس برقية ولاء للسدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس ورفعت الجلسة.

2017-02-09 2017-02-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin