إقليم السراغنة…. جمعية الكرم للقنص والرماية تنظم ملتقاها الوطني الثاني في مسابقة الرماية بالصحون ,الملتقى حضره العديد من هواة القنص من مختلف مدن المغرب.

551 مشاهدة
تخليدا لذكرى عيد العرش المجيد تنظم جمعية الكرم للقنص والرماية بقلعة السراغنة برحاب ضيعة روز ماري أو مايعرف عند ساكنة الإقليم بفيرمة السباليوني بتراب جماعة اجبيل قيادة الجولة الملتقى الوطني الثاني للرماية بالصحون وقد أشرفت على تنظيمه جمعية الكرم للقنص والرماية بالقلعة التي يرأسها السيد يونس فرحات إلى جانب العديد من هواة القنص. وقد بدأت أطوار هذا الملتقى يومه السبت وستستمر الى مساء يومه الأحد 07/07/2019 بمشاركة العديد من الهواة والمحترفون في القنص والرماية من جميع جهات المملكة. كما كان لافتا حضور الكاتب العام لجامعة القنص الى جانب السلطات المحلية والامنية بالمنطقة . وتتغيى الجمعية من تنظيم هذه الملتقيات التعريف بهذه الرياضة وتطوير ممارستها وسط صفوف الشباب والمهتمين وكذا الإنفتاح على تجارب جمعيات أخرى لها باع طويل في تنظيم هذه الملتقيات. وقد تجند أعضاء الجمعية من أجل إنجاح هذا الملتقى حيث تم إشراك فرق موسيقية شعبية قصد الترفيه . وتم كذلك تنظيم حفل غداء على شرف المشاركين،وفي ختام هذا الملتقى سيتم توزيع شواهد وجوائز رمزية على المشاركين.
2019-07-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي