إعادة إنتخاب أقدم قيدومي رؤساء الجماعات القروية بالمغرب السيد مولاي المختار بنفايدة رئيسا لجماعة الجوالة القروية وبالإجماع.

2٬264 مشاهدة
محمود بنفايزة
مهرجان

دأبت جماعة الجوالة القروية على الوفاء لرئيسها البار الشريف مولاي المختار بنفايدة وهكذا أعيد إنتخابه رئيسا على جماعة الجوالة وبذلك يكون الرجل أقدم قيدومي الرؤساء بالمغرب الذي ظل يحظى بالإجماع طيلة ثلاثين سنة ولم يستطع أحد زحزحته أو منافسته عن رئاسة الجماعة. في جلسة إنتخابه اليوم تقدم وحيدا لمنصب الرئيس وأسفرت عملية التصويت على نيله لجميع أصوات الأعضاء. وبعد ذلك تم إنتخاب نواب الرئيس وكاتب المجلس ونائبه.الذي كانت تشكلته على النحو التالي _النائب الاول : محمد عويناتي _ النائب الثاني : حسن اعريوش _ النائب الثالت : بودلاعة السعدية _النائب الرابع : مليكة بوعناني كاتب المجلس : الحجام محمد _نائبه عبد الرحيم الصالحي وللإشارة فقد مرت عملية التصويت في أجواء شفافة وعادية. وفي ختامها رفعت برقية ولاء وإخلاص إلى السدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله.

2015-09-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي