تابعنا على انستغرام

إدارة الأمن الإقليمي بقلعة السراغنة تكرم أرامل وعائلات أطفال رجال الشرطة والأمن

رشيد الغازي
2015-12-16T18:20:47+00:00
الاقليمية
رشيد الغازي16 ديسمبر 2015
إدارة الأمن الإقليمي بقلعة السراغنة تكرم أرامل وعائلات أطفال رجال الشرطة والأمن
رشيد غازي

دأبت إدارة الأمن الإقليمي بقلعة السراغنة على تنظيم حفل سنوي لتكريم أرامل وعائلات وأطفال رجال الشرطة الذين التحقوا بالرفيق الأعلى بعد أن أفنوا زهرة شبابهم في خدمة المواطنين. وهكذا استهل هذا الحفل الذي أقيم بمقر المنطقة الإقليمية للأمن بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم تم تلا ذلك إلقاء كلمة لرئيس المنطقة الإقليمية للأمن السيد عبدالرحمان عفيفي رحب فيها بأرامل وعائلات وأطفال رجال الأمن وأكد أن تكريم هذه الشريحة أضحى سنة دأبت إدارة الأمن عليها كل سنة وإلتفاتة إنسانية مفعمة بالوطنية لأرامل وعائلات وأطفال رجال الأمن والمتقاعدين منهم وأنها تصادف هذه السنة الإحتفال بذكرى عيد المولد النبوي الشريف. وقد تسلمت العائلات المكرمة وأفرادها أغلفة مالية ومواد غذائية والعاب للاطفال . و وللإشارة فإن إدارة الأمن الإقليمي بالقلعة أضحت تنخرط بشكل إيجابي في مثل هذه المبادرات الإنسانية.

DSC_7064
DSC_7072
DSC_7035
DSC_7064

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق