تابعنا على انستغرام

إخبار هام لساكنة أحياء المركب الاقتصادي والاجتماعي ودرب الراضي بمدينة قلعة السراغنة من المكتب الوطني للكهرباء ويتعلق الأمر بإنقطاع التيار الكهربائي المغذي لتلك الأحياء يوم غد السبت 11 دجنبر 2015 من الساعة صباحا إلى الساعة .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي11 ديسمبر 2015
إخبار هام لساكنة أحياء   المركب الاقتصادي والاجتماعي ودرب الراضي  بمدينة قلعة السراغنة من المكتب الوطني للكهرباء ويتعلق الأمر بإنقطاع التيار الكهربائي المغذي لتلك الأحياء يوم غد السبت 11 دجنبر 2015 من الساعة صباحا إلى الساعة .
رشيد غازي

يخبر المكتب الوطني للكهرباء بمدينة القلعة زبناءه الكرام سكان أحياء: أنه سيتم قطع التيار الكهربائي نظرا لأشغال الصيانة التي ستباشرها الفرق المختصة لإصلاح الشبكة وعليه فإن قطع التيار سيبدأ إنطلاقا من الساعة السابعة صباحا إلى الساعة التانية زوالا وأن التيار قد يعود في أية لحظة قبل هذا التوقيت لذى وجب الإحتياط . ويتقدم المكتب بتشكراته الحارة لزبنائه الكرام على تفهمهم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق