ألعاب القوى السرغينية تتوهج وطنيا قاريا ودوليا والفضل يعود لسياسة نادي الوداد السرغيني لالعاب القوى الرياضية ولجهود المشرفين عليه وخبراء يعتبرون النادي مشتلا خصبا لتفريخ الابطال .

137 مشاهدة

حصيلة مشرفة ونتائج باهرة وعلى جميع الاصعدة محليا جهويا وطنيا قاريا ودوليا تلك التي استطاع ابطال نادي الوداد السرغيني لالعاب القوى تحقيقها . وهكذا تمكنت ابطال وبطلات النادي من التفوق واحتلال مراتب مشرفة وفي مختلف المسابقات الوطنية والقارية والدولية . ويمكن الاشادة بنتائج الابطال والبطلات … ويعود الفضل في تحقيق هاته النتائج للمشرفين على النادي من ادارة ومدربين والذين لم يذخروا جهودا في الاقلاع برياضة العاب القوى خصوصا وان الفريق قطع مسافات طويلة للمشاركة في اغلب المسابقات رغم قلة الامكانات . فالمسؤولون عن النادي يستثمرون في العنصر البشري الذي هو دعامة وركيزة كل تطور ونهضة لبلد ما وكيف لا وقد استطاع النادي السرغيني لالعاب القوى من مجاراة اعتى الاندية الوطنية وباتت الفرق تخشى لاعبيه وابطاله. وللاشارة فان العنصر النسوي حاضر بقوة في مختلف المسابقات وهو ما جعل العديد من العداءات يتوجن بالالقاب وفي مختلف المسابقات . وجذير ذكره ان نادي الوداد السرغيني لالعاب القوى وحسب خبراء في ميدان العاب القوى يعتبر مشتلا لتفريخ الابطال وقبل التفريخ فهو يتوفر على حاضنة متميزة رغم قلة الامكانات .

2018-05-13 2018-05-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي